شبكة لالش الاعلامية

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

ألمانيا تخلي موظفي سفارتها في بغداد

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، أن بلاده قررت سحب موظفي سفارتها في بغداد مؤقتاً من العراق، في ظل تزايد المخاطر الأمنية المرتبطة بالصراع الدائر في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المتحدث، في تصريحات نقلتها وكالة “رويترز”، إن “موظفي السفارة الألمانية في بغداد تم نقلهم مؤقتاً خارج العراق بسبب حالة التهديد”، مشيراً إلى أن سلامة الموظفين تخضع لتقييم مستمر في ضوء التطورات الأمنية.

وأضاف أن السفارة لا تزال متاحة للتواصل، رغم أن الخدمات القانونية والقنصلية فيها كانت محدودة للغاية منذ فترة نتيجة الظروف الأمنية القائمة.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الصدر يدعو لتظاهرات “سلمية حاشدة” السبت المقبل تنديداً بما سماه بالعدوان الصهيوني الأمريكي

karwanhaji

العراق في المركز 133 عالمياً بتكلفة المعيشة لعام 2026

karwanhaji

النفط العراقية: لدينا خزين كافٍ من الغاز السائل لسد الحاجة للأشهر المقبلة

karwanhaji