شبكة لالش الاعلامية

وجدت الكاميرا بعد ثلاث سنوات في البحر

وجدت الكاميرا بعد ثلاث سنوات في البحرNB-175223-636052944448198298 
    
 تمكّنت سيدة من استعادة الكاميرا الخاصة بها بعدما فقدتها في البحر منذ تموز 2013. وفي التفاصيل، قامت المستشارة البيئية أديل ديفونشاير بوضع الكاميرا داخل عبوة مقاومة مضادة للمياه وفقدتها في البحر.

والآن بعد ثلاث سنوات، عثر السيد لارس موسبرغ على الكاميرا في جزيرة Gullholmen- السويد والتي تبعد حوالي 854 كيلومتراً عن المكان الذي فُقدت فيه، وتمكّن من خلال حملة على مواقع التواصل الاجتماعي من إرجاعها الى السيدة أديل.

وقام السيد لارس بإنشاء صفحة على موقع فيس بوك ونشر الصور المُخزنة في ذاكرة الكاميرا وكتب أنه وجد كاميرا مفقودة.

وبعد أيام عدّة، كتبت أديل على هذه الصفحة” أنا متأكدة من أن هذه الكاميرا هي لي”، لقد فقدتها عندما كنت أغطس في St Abbs- اسكتلندا، منذ أكثر من عامين”، لافتة الى أن والدها يظهر بالصور المنشورة وهو يغطس برفقة زوجها ويقطف الفراولة.

636052944212636788-camera-401

636052944379713859-camera-402

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

10 نصائح لشعر صحيّ ولامع

Lalish Duhok

تسريب صورة قديمة لهيفاء وهبي.. هل تغيرت كثيراً؟

Lalish Duhok

“شارابوفا” تبدي إعجابها بصحافي على الهواء.. وترتبك

Lalish Duhok