شبكة لالش الاعلامية

محافظ نينوى يشكر رئيس إقليم كوردستان على استقباله النازحين

محافظ نينوى يشكر رئيس إقليم كوردستان على استقباله النازحين262749image1

رووداو – أربيل: أعلن محافظ نينوى، نوفل العاكوب، اليوم الاثنين، 21 تشرين الثاني، 2016، إن مجلس المحافظة قرر نقل جميع دوائر الدولة الخاصة بنينوى من إقليم كوردستان إلى ناحية برطلة، لافتاً أن “مقراً واحداً سيبقى في أربيل سيكون خاصاً بالمحافظ”.

وأضاف العاكوب، في مؤتمر صحفي عقده بعاصمة إقليم كوردستان، أربيل، أن “المحافظة حددت لجان خاصة لإصلاح شبكات الكهرباء، والمياه، والمدارس، والمراكز الخدمية في المناطق التي تحررت من قبضة داعش”.

العاكوب وجه باسم أهالي نينوى رسالة شكر وأمتنان إلى رئيس إقليم كوردستان، مسعود البارزاني، على ما قدمه من خدمة للنازحين في داخل الإقليم.

وأكد محافظ نينوى، أثناء لقائه برئيس حكومة العراقية، حيدر العبادي، أنه “طلب منه رصد مبالغ مالية لتنظيف المناطق المحررة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المفوضية: إبطال أكثر من 200 ألف صوت في انتخابات برلمان كوردستان

Lalish Duhok

“تحقيقات في البنتاغون”.. موظفة كبيرة متهمة بتسريب خطط الرد الاسرائيلي على إيران

Lalish Duhok

اعادة فتح معبر ابراهيم الخليل الحدودي مع تركيا بعد ساعات على اغلاقه

Lalish Duhok