شبكة لالش الاعلامية

تفكيك أكثر من 270 عبوة ناسفة في معمل أدوية شمال الموصل

تفكيك أكثر من 270 عبوة ناسفة في معمل أدوية شمال الموصل30640

المدى برس/ نينوى: أعلنت قيادة الفرقة السادسة عشرة في الجيش العراقي، اليوم الاحد، عن تفكيك أكثر من 270 عبوة ناسفة داخل معمل الأدوية شمال الموصل(405كم شمال بغداد)، فيما أشارت الى أن أغلب العبوات “محلية الصنع”.

 وقالت قيادة الفرقة في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن “فرق المعالجة التابعة لقيادة الفرقة السادسة عشرة من الجيش العراقي تمكنت من إزالة وتفكيك أكثر من 270 عبوة ناسفة ولاصقة ومساطر مفخخة زرعها عناصر تنظيم داعش الارهابي في معمل أدوية الحكماء بعد تحريرها من سيطرة التنظيم شمال الموصل”.

 وأضاف البيان، أن “أغلب العبوات التي تم تفكيكها محلية الصنع”.   

 يذكر أن معركة “قادمون يا نينوى” التي انطلقت في (الـ17 من تشرين الأول 2016)، وأن القوات الأمنية تمكنت من تحرير غالبية الساحل الأيسر للموصل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كورونا كوردستان: ارتفاع الوفيات واستقرار الإصابات

Lalish Duhok

واشنطن تستذكر الأنفال: نواصل الجهود لمنع تكرارها مستقبلاً

Lalish Duhok

ضبط طائرة مسيّرة تحمل 2كغم مقذوفا في بغداد

Lalish Duhok