شبكة لالش الاعلامية

عضوان من الهيئة العاملة للفرع العشرين في زيارة للاش باعدرى

عضوان من الهيئة العاملة للفرع العشرين في زيارة للاش باعدرى

مركز لالش فرع باعدرى

في مساء يوم الاحد المصادف (1/12/2013) زار مبنى مركزنا اعضاء من الفرع العشرين للحزب الديمقراطي الكردستاني في شيخان متمثلا كل من السيدان فيان شيخ ميرزا و دليل رمضان.

وتم استقبال الوفد الزائر من قبل اعضاء الهيئة الادارية لمركزنا بحرارة وحفاوة كبيرين , بعد الترحيب بهم تطرق السيد خلات الياس مراد مسؤول مركزنا الى اهم نشاطات وفعاليات المركز بعد المؤتمر الرابع للمركز , من جانبهم ثمنوا دور المركز وفعالياته في باعدرى وقيموا نشاطات المركز و تمنوا للهيئة الادارية الموفقية والنجاح في العمل خدمة للجميع.


 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تعيين نحو 1400 من سكان سنجار ضمن الشرطة المحلية حتى الآن

Lalish Duhok

رئيس إقليم كوردستان يهنئ الايزيديين بعيد “أربعينية الصيف”

Lalish Duhok

مركز لالش سنوني يكرم كوكبة من الطلبة المتفوقين في مخيم ايسيان …

Lalish Duhok