شبكة لالش الاعلامية

سمو الامير تحسين سعيد علي بك يلتقي وفدا من الشخصيات الايزيدية في الاتحاد الوطني الكوردستاني

سمو الامير تحسين سعيد علي بك يلتقي وفدا من الشخصيات الايزيدية في الاتحاد الوطني الكوردستاني

اعلام المجلس
بغية التواصل مع الجميع وتوطيد العلاقات. استقبل سمو الامير تحسين سعيد علي بك وفد من الشخصيات والكوادر الايزيدية في حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني. اليوم السبت 8/4/2017 في قصر الامارة في الشيخان.
وبحث معهم مجمل الاوضاع المتعلقة بمصير الايزيديين. وتداعيات الاحداث الاخيرة في شنكال واوضاع الايزيديين في الداخل والخارج.
وتراس الوفد الزائر السيد جميل خضر عبدال وقدموا عدة اراء تتعلق بالشأن الايزيدي العام.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وقفة احتجاجية ضد تواجد “العمال الكوردستاني” في سنجار

Lalish Duhok

إختتام دورة تعليم فن الخياطة في سنوني

Lalish Duhok

مكتب لالش إيسيا يزور المدارس

Lalish Duhok