شبكة لالش الاعلامية

إعتقال 27 متهما بالسرقة في أربيل

إعتقال 27 متهما بالسرقة في أربيل

السومرية نيوز/ أربيل: أعلنت مديرية شرطة اربيل، السبت، عن اعتقال 27 متهما خلال الايام الماضية بجرائم السرقة، مؤكداً احالة ملفاتهم الى القضاء.

وقال المتحدث الرسمي بإسم المديرية هوكر عزيز في مؤتمر صحفي حضرته السومرية نيوز، إنه “تم خلال الأيام الماضية إعتقال 27 متهما بقضايا السرقة في محافظة أربيل”.

واضاف عزيز، أن “المتهمين إعترفوا بتنفيذهم جرائم سرقة السيارات والأموال والمصوغات الذهبية والأجهزة الألكترونية”، مؤكداً أنه “تم إحالة ملفات المعتقلين إلى القضاء لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

يذكر أن محافظة أربيل، (349 كم شمال العاصمة بغداد)، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً مقارنة بمحافظات وسط وجنوب البلاد، إلا أنها تشهد بين حين وآخر عمليات استهداف معظمها ضد المدنيين وتندرج ضمن الجرائم الجنائية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

قيادي سابق بتيار الصدر لا يستبعد استفتاءً بالمدن السنية في العراق

Lalish Duhok

حكومة كوردستان تحقق بفساد يصل لـ40 مليون دولار بالمنافذ الحدودية للإقليم

Lalish Duhok

صحيفة بريطانية: تظاهرات العراق ولبنان ربيع عربي ثانٍ وأشد غضباً

Lalish Duhok