شبكة لالش الاعلامية

الكهرباء على مدار الساعة في عاصمة إقليم كوردستان

الكهرباء على مدار الساعة في عاصمة إقليم كوردستان

شفق نيوز/ اعلن قائممقام محافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان نبز عبد الحميد يوم الاثنين عن تزويد سكان المحافظة بالكهرباء على مدار ساعة خلال شهري تموز وآب.

وقال عبد الحميد في مؤتمر صحفي عقده اليوم وحضرته شفق نيوز، انه بالتنسيق بين القائمين على شبكة الكهرباء الوطنية، ولجنة المولدات الاهلية بالمحافظة سيتم تزويد المواطنين خلال الشهرين خلال 24 ساعة.

وأوضح ان ساعات تزويد الكهرباء من الشبكة الوطنية ستتراوح بين 10 – 12 ساعة يوميا وستقع باقي ساعات القطع على عاتق أصحاب المولدات الاهلية، مشيرا الى انه تقرر ان يكون سعر الامبير الواحد 10 آلاف دينار.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نائب عن الديمقراطي الكوردستاني يعلن عن استقالته من البرلمان العراقي

Lalish Duhok

شقلاوة تتخذ استعداداتها لاستقبال موسم السياحة

Lalish Duhok

طهران تخطط لإرسال قوات خاصة وقناصين لسوريا والعراق

Lalish Duhok