شبكة لالش الاعلامية

وكيل سمو الامير يساعد المرضى والمحتاجين

وكيل سمو الامير يساعد المرضى والمحتاجين
اعلام المجلس
بغية مساعدة المرضى والمحتاجين وخاصة اصحاب الامراض المزمنة؛ ومن صندوق الأمير تحسين سعيد علي بك لخيرات الايزيدية. قدم السيد عصمت تحسين بك وكيل سمو الامير مبلغ 200 الف دينار لكل واحد منهم لحالتين الاولى مصابة بالسرطان واخر مصاب بالشلل لغرض العلاج.

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مركز لالش يوجه كتاب شكر للسيد ادريس علي خاموكا مسؤول لجنة محلية باشيك للحزب الديموقراطي الكوردستاني

Lalish Duhok

تربية بعشيقة تثمن دور مركزي لالش بحزاني ولالش بعشيقة

Lalish Duhok

صحفية أمريكية: الايزيديون الاكثر تضررا بين المكونات العراقية

Lalish Duhok