شبكة لالش الاعلامية

نائب كوردستاني: إعادة تفعيل البرلمان بعد عطلة العيد

نائب كوردستاني: إعادة تفعيل البرلمان بعد عطلة العيد

أكد نائب عن الحزب الديمقراطي الكوردستاني ، اليوم الثلاثاء، إن الاجراءات القانونية لاعادة تفعيل برلمان كوردستان ستبدأ فور انتهاء عطلة عيد الأضحى.

النائب فرحان جوهر ، قال لـ ( باسنيوز ) :”لقد فقدنا الأمل تماماً من استجابة حركة التغيير للعمل من أجل إعادة تفعيل برلمان كوردستان، ووصلنا إلى قناعة بأن الحركة لا ترغب بالتجاوب و التقدم بهذا الشأن”. مضيفاً ” أملنا الآن معقود على حزب الاتحاد الوطني الكوردستاني وباقي الأطراف السياسية الاخرى في كوردستان من أجل إعادة تفعيل البرلمان”.

وتابع : إن ” الأخوة في الاتحاد أخبرونا ، أنه في حال عدم استجابة حركة التغيير، فهم مستعدون وفور انتهاء عطلة عيد الاضحى للعمل معنا والبدء بالإجراءات القانونية لإعادة تفعيل البرلمان ” .

وكان المجلس الاعلى للاستفتاء في اقليم كوردستان قرر إعادة تفعيل البرلمان الكوردستاني .

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني يصادق على خارطة طريق الحزب

Lalish Duhok

خلال 8 أشهر .. قرابة مليوني سائح زاروا أربيل

Lalish Duhok

السليمانية توجه بفتح المطاعم في رمضان وتحذر التجار من الاحتكار

Lalish Duhok