شبكة لالش الاعلامية

اللجنة المالية توجه طلبا الى الحكومة بخصوص النظام الجديد للرواتب

اللجنة المالية توجه طلبا الى الحكومة بخصوص النظام الجديد للرواتب

خندان – وجهت اللجنة المالية في برلمان كردستان طلبا الى حكومة اقليم كردستان بخصوص تثبيت النظام الجديد للرواتب في قانون الموازنة وارساله الى البرلمان مطلع الشهر المقبل.

وعقدت اللجنة المالية في برلمان كردستان اجتماعا اليوم الاثنين لبحث نظام ادخار الرواتب وكيفية الغائه وذلك بحسب بيان صادر عن الاجتماع.

وطالب المجتمعون حكومة اقليم كردستان تثبيت النظام الجديد للرواتب في قانون الموازنة وارساله الى البرلمان مطلع الشهر المقبل وذلك لبحثه.

وجرى خلال الاجتماع ايضا بحث عقد جلسة لبرلمان كردستان يوم الاربعاء او الخميس المقبلين وذلك بهدف التشاور حول الغاء نظام ادخار الرواتب.

كما تمت مطالبة حكومة اقليم كردستان بطمأنة الموظفين بخصوص رواتبهم المدخرة والالية التي سيتم اعتمادها لاعادة تلك الرواتب اليهم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“إبيكور” تدعو إلى عقد اجتماع ثلاثي مع بغداد واربيل لاستئناف صادرات نفط كوردستان

Lalish Duhok

طقس شديد البرودة في العراق لغاية منتصف الأسبوع المقبل

Lalish Duhok

وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني يزور حركة التغيير

Lalish Duhok