شبكة لالش الاعلامية

تخرج اربعة افواج للبيشمركة عبر دورة للتحالف الدولي

تخرج اربعة افواج للبيشمركة عبر دورة للتحالف الدولي

شفق نيوز/ تخرجت اربعة افواج لقوات البيشمركة في دورة للتدريب العسكري اقامتها قوات التحالف الدولي لهم في محافظة السليمانية.
وستتوزع تلك الافواج على محافظات اقليم كوردستان وادارة منطقة كرميان.
وقد سلم التحالف الدولي في مراسم حفل شهادات التخرج للمقاتلين الذين اتموا الدورة وفق الجدول الزمني.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الدفاع تعلن ضبط اكبر مستودع للوثائق “المهمة والحساسة” لداعش

Lalish Duhok

اعتقلت صدام وقتلت سليماني والبغدادي.. ماذا تعرف عن قوات “دلتا” الأمريكية؟

Lalish Duhok

مدير عام شؤون المسيحيين في اوقاف كوردستان : 60 % من النازحين موجودون في دهوك و 35 % في اربيل,و5 % منهم في السليمانية

Lalish Duhok