شبكة لالش الاعلامية

مركز لالش يهنئ الاتحاد الاسلامي بمناسبة الذكرى 24 لتاسيسه

مركز لالش يهنئ الاتحاد الاسلامي بمناسبة الذكرى 24 لتاسيسه

إعلام مركز لالش / دهوك
زار  وفد من الهيئة العليا لمركز لالش الملبند الثالث لحزب الاتحاد الاسلامي الكوردستاني في دهوك بمناسبة الذكرى 24 لاعلان تأسيسه، وذلك في يوم الاربعاء المصادف 7 شباط 2018.

واستقبل الوفد بحفاوة من قبل كوادر الحزب وقدم السيد شمو قاسم نيابة عن اعضاء مركز لالش ورئيسه الشيخ شامو تهنئة بالمناسبة واكد ان التعايش والتسامح هي الوسيلة الانجح لمجابهة الافكار المتطرفة والعيش في كوردستان بامان رغم تنوع اطيافه، واكد السيدخليل ابراهيم القيادي في الاتحاد الاسلامي على التواصل مع مركز لالش لخدمة المجتمع الكوردستاني وقال اننا ندعو الى نبذ العنف بكل اشكاله.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

مسرور بارزاني: “لالش” قدم خدمات جليلة للثقافة الكوردية والتراث الإيزيدي

Lalish Duhok

دراسة: تطوير مناهج التربية الدينية سيساعد على تعزيز مكانة الاقليات في البلاد

Lalish Duhok

بالصور..تحرير فتاة أيزيدية من قبضة داعش بالبلدة القديمة ايمن الموصل

Lalish Duhok