شبكة لالش الاعلامية

وثيقة .. بارزاني يعين مديرين عامين جدد في عاصمة إقليم كوردستان

وثيقة .. بارزاني يعين مديرين عامين جدد في عاصمة إقليم كوردستان

شفق نيوز/ اجرى رئيس مجلس وزراء نيجيرفان بارزاني، تغييرات في إدارة أربعة مديريات في أربيل عاصمة إقليم كوردستان.

وبحسب كتاب رسمي موقع من بارزاني فقد تم تعيين “بدار عبد الخالق خضر” بمنصب المدير العام لمديرية تربية أربيل في وزارة التربية.

وتعيين “داماو محمد عويز” مديرا عام لمديرية الشهداء والمؤنفلين في أربيل.

وتعيين “يوسف جاوشين قاضي” مديرا عاما لمديرية الرقابة والتطوير الاجتماعي في أربيل.

وتضمن الكتاب تثبيت “نبز محي الدين ناقذ” بمنصب المدير العام لدائرة بلدية أربيل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الرافدين يوضح ملابسات القبض على متهمة بإختلاس مليار دينار

Lalish Duhok

القضاء يصدر أمر قبض بحق وائل عبد اللطيف بسبب دعوى قضائية أقامها العامري.. (وثيقة)

Lalish Duhok

الهجرة: عودة 75% من النازحين الى مناطقهم المحررة

Lalish Duhok