شبكة لالش الاعلامية

أختتام بطولة التفوق النسوي في جم مشكو

أختتام بطولة التفوق النسوي في جم مشكو
بحضور مدير مخيم جم مشكو والمسؤوليين السياسيين والأمنيين والثقافيين في المخيم، فقد أختتم بطولة التفوق لكرة السلة لطالبات مدرسة جم مشكو الثانية الأساسية في يوم الأحد المصادف 2018/2/4 والتي فاز بها فريق طالبات المرحلة الثامنة على فريق المرحلة التاسعة بعد مباراة جميلة وسط تشجيع مهيب من جمهور الفريقين واللتان وصلتا الى المباراة النهائية على حسب ست فرق أخرى طيلة أسبوعان من المنافسات الرياضية والتي نظمها مركز لالش فرع سنوني ومكاتبه بالتنسيق مع إدارة المدرسة وفي ختامها تم توزيع الجوائز على الفريقين بالإضافة الى عدد من اللاعبات المميزات في البطولة وكذلك كأس البطولة بالإضافة الى حكام المباراة.

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تقرير مصور/ مراسيم عيد راس السنة الايزيدية في مركز لالش – المانيا

Lalish Duhok

مسؤول بمركز لالش الايزيدي: PKK يُعادي العادات والتقاليد الكوردية الايزيدية

Lalish Duhok

وصول أدلة الأبادة الجماعية للكورد الأيزيديين للمحكمة الجنائية الدولية

Lalish Duhok