شبكة لالش الاعلامية

محافظ أربيل يسمي حزبين سياسيين استغلا التظاهرات واذكيا العنف فيها

محافظ أربيل يسمي حزبين سياسيين استغلا التظاهرات واذكيا العنف فيها

شفق نيوز/ اتهم محافظ أربيل نوزاد هادي يوم الأربعاء كلا من حركة التغيير، والجماعة الإسلامية الكوردستانية باستغلال التظاهرات لإذكاء العنف وخلق الفوضى في عاصمة إقليم كوردستان.

وقال هادي في تصريح لـ”إذاعة صوت أمريكا” قسم اللغة الكوردية اليوم، ان “التظاهرات لم تكن لترافقها اية اعمال عنف لولا استغلال التغيير والجماعة الإسلامية لها”.

واكد انه “لم يكن ليعتقل متظاهر او يمنع احد عن الاحتجاجات لو تم ابعاد المسؤولين الحزبيين عنها”، لافتا الى ان “التغيير والجماعة الإسلامية علنا ساندوا التظاهرات”.

وتابع هادي انه لم يتم اعتقال أي متظاهر باستثناء شخصين الذين ضربوا قوات الامن الاسايش بالسلاح الأبيض.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

أكثر من 50 مليار دولار “هربت” من العراق بـ10 سنوات

Lalish Duhok

مرصد صحفي يوضح تفاصيل استشهاد مصور واصابة مراسل حربي

Lalish Duhok

خبير روسي يحذر من سيناريو غربي خطير ضد تركيا حال فوز أردوغان بالانتخابات

Lalish Duhok