شبكة لالش الاعلامية

نقل رئيس اركان الجيش بعهد النظام السابق الى العناية المركزة بالناصرية

نقل رئيس اركان الجيش بعهد النظام السابق الى العناية المركزة بالناصرية

السومرية نيوز/ ذي قار: اعلنت مستشفى الامام الحسين في مدينة الناصرية، السبت، عن نقل رئيس اركان الجيش في عهد النظام السابق حسين رشيد الى قسم العناية المركزة بها، مبينة ان الاخير تعرض الى نوبة قلبية.

وقال مدير المستشفى حيدر الحصونة في حديث لـ السومرية نيوز، إنه “يوم امس تم نقل حسين رشيد رئيس اركان الجيش بعهد النظام السابق الى العناية المركز بالمستشفى اثر اصابته بنوبة قلبية”، مبينة ان “رشيد حالته حرجة الان ويتلقى العلاج”.

واضاف الحصونة، لأن “رشيد يخضع كمواطن عادي في المستشفى واجريت له كافة الفحوصات”، مشيرا الى ان “المستشفى تعامل المريض كحالة انسانية، ولا غرض لنا بخلفيته السياسية”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

رئاسة حكومة إقليم كوردستان تحظر نصب نقاط السيطرة غير القانونية

Lalish Duhok

مواطنون من مدينة الصدر يلقون القبض على انتحارية حاولت تفجير نفسها قرب مدرسة في ثاني محاولة اليوم

Lalish Duhok

17 % من المستثمرين أجانب .. هيئة الاستثمار : إقليم كوردستان منطقة ذات فرص لا حصر لها

Lalish Duhok