شبكة لالش الاعلامية

إدارة مدرسة بأربيل تهدي سيارة للطالبة التي حققت المركز الأول على مستوى إقليم كوردستان

إدارة مدرسة بأربيل تهدي سيارة للطالبة التي حققت المركز الأول على مستوى إقليم كوردستان

رووداو – أربيل/ كُرمت الطالبة بيام نايف جمال، الأولى (مكرر) في الامتحانات الوزارية للصف السادس الإعدادي على مستوى إقليم كوردستان، بمنحها سيارة من نوع تويوتا يارس موديل 2017 من قبل إدارة مدرستها.

وقال مدير مدرسة “جيار” الأهلية، آزاد حمه عبدالله، لشبكة رووداو الإعلامية: “اليوم أهدينا سيارة إلى الطالبة بيام تكريماً لها لحصولها على المركز الأول في الإقليم”.

وأضاف: “نقوم سنوياً بمكافأة الطلاب الأوائل في مدرستنا عبر تقديم منح مالية، لكن هدية الطالبة بيام كانت عبارة عن سيارة تبلغ قيمتها 12900 دولار”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

“اسوشييتد برس”: واشنطن أرسلت رسائل للسوداني مفادها أن صبرها بدأ ينفد!

Lalish Duhok

حقوق الانسان: مقتل ومصرع 2748 وفقدان 8 آلاف عراقي منذ 2014

Lalish Duhok

كوباني: الإعتراف بمذبحة الأرمن كإبادة جماعية سيمنع تركيا من ارتكاب مذابح ضد الشعب الكوردي

Lalish Duhok