شبكة لالش الاعلامية

مصرع 11 إيرانياً بسبب احتساء “خمور ملوثة”

مصرع 11 إيرانياً بسبب احتساء “خمور ملوثة”

ذكرت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، أن 11 شخصاً لقوا مصرعهم إثر احتسائهم خموراً منزلية ملوثة في مدينة “بندر عباس” الساحلية الجنوبية.

ونقل التلفزيون الحكومي عن حسين داودي رئيس كلية الطب في إقليم “هرمزجان” (عاصمته بندر عباس)، قوله إنه “نقل 123 شخصاً إلى المستشفى بتسمم كحولي”.

ونقلت وكالة “إسنا” المحلية عن فاطمة نوروزيان (مسؤولة جامعية)، قولها إن “أعمار الضحايا تتراوح بين 17 و 50 عاماً”، وأضافت أن “52 من الضحايا يخضعون لغسيل كلى”.

وقال إسماعيل مشايخ قائد شرطة “بندر عباس” للوكالة ذاتها إنه “تم إلقاء القبض على رجل وزوجته بتهمة صنع خمور بشكل غير شرعي، إلى جانب تاجر”.

ويحظر البلد المسلم المحافظ بيع واستهلاك الكحوليات، باعتبارها “خطيئة”، ويعاقب عليها القانون بالجلد والغرامات النقدية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الأغنية الكوردية التي منعت في شوارع إسطنبول تغنى في البرلمان التركي

Lalish Duhok

عناصر داعش يقعون في كمين لقوات البيشمركة بالقرب من قضاء تلعفر

Lalish Duhok

إنخفاض الحرارة في العراق دون الصفر المئوي بدءاً من اليوم

Lalish Duhok