شبكة لالش الاعلامية

محمد الشبوط تحت قبة البرلمان بتهمة هدر المال العام وتجيير الشبكة لخدمة المالكي!

محمد الشبوط تحت قبة البرلمان بتهمة هدر المال العام وتجيير الشبكة لخدمة المالكي!

وكالة احرار الاخبارية (انا) : بسبب الاتهامات الموجهة اليها بعدم حياديتها في التغطية الاخبارية وتركيزها على اخبار ونشاطات رئيس الوزراء نوري المالكي فقد كشف عضو كتلة الاحرار النيابية النائب ،جواد الحسناوي لوكالة ” احرار”  ان مجلس النواب العراقي بصدد استجواب مدير عام شبكة الاعلام العراقي ،محمد عبد الجبار الشبوط، ، مؤكدا ان المجلس سيحجب موازنة شبكة الاعلام العراقي في السنة المقبلة لحين تعيين شخص محايد لأدارة الشبكة.

واضاف..  نعمل على جمع تواقيع في مجلس النواب خلال أيام، لأستجواب مدير عام شبكة الاعلام العراقي ،محمد عبد الجبار الشبوط، بتهمة سوء ادارة المنصب وهدر المال العام” مؤكدا “شبكة الاعلام مجيرة بالكامل لخدمة رئيس مجلس  الوزراء نوري المالكي، وهذا مخالف للدستور”، لافتا الى ان “مجلس النواب سيحجب موازنة شبكة الاعلام العراقي في السنة المقبلة، الى ان يعين شخصا جديدا لأدارة هذه الشبكة لتكون محايدة وشرعية، بعيدا عن السياسة”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

صحة اربيل والصحة العالمية تنفيان حدوث وفيات جراء التسمم الغذائي في مخيم حسن شام

Lalish Duhok

العملة النقدية الجديدة فئة 50 الف دينار ستكون مكتوبة باللغتين العربية والكردية

Lalish Duhok

نائب عن نينوى: عدم تسليح العشائر يعني بقاء المحافظة تحت سيطرة داعش

Lalish Duhok