شبكة لالش الاعلامية

حزب الدعوة “خارج” الكابنية الوزارية!

لاول مرة منذ 15 عاماً.. حزب الدعوة “خارج” الكابنية الوزارية!

بغداد/ الاخبارية: اعلن حزب الدعوة الاسلامية، الاثنين، ان كابينة رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي ستخلو من اي وزير تابع للحزبن وهذا ما يحدث لاول مرة منذ تغيير النظام السياسي في العراق سنة 2003.

وقال حسن السنيد القيادي البارز بالحزب، في تصريح صحفي، ان ‘حزب الدعوة الاسلامية لن يحصل على اي وزارة في حكومة عادل عبد المهدي، والحزب لم يقدم اي مرشح للرئيس المكلف، ونحن اعطينا الحرية لعبدالمهدي بذلك’.

واضاف السنيد ‘اذا اختار عبدالمهدي أحد اعضاء او قيادات حزب الدعوة لأي منصب فنحن نؤيد كل قراراته، وعكس ذلك لن يقابل بأي اعتراض’.

وتابع ان ‘الدعوة ستكون داعمة لحكومة وبرنامج عبدالمهدي حتى ان خلت من اعضائها’.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

القوات العراقية تحرر ‘العروبة والمنطقة الصناعية’ غرب الموصل

Lalish Duhok

أوباما يطلب أموالاً جديدة من الكونغرس لمحاربة “داعش”

Lalish Duhok

أمين عام الأمم المتحدة للبارزاني: نرغب بالعمل معكم

Lalish Duhok