شبكة لالش الاعلامية

مفوضية الانتخابات تباشر بتوزيع رواتب موظفي مراكز الاقتراع الاسبوع المقبل

مفوضية الانتخابات تباشر بتوزيع رواتب موظفي مراكز الاقتراع الاسبوع المقبل

أعلن رئيس الادارة الانتخابية احمد رحيم، ان مفوضية الانتخابات ستباشر الاسبوع المقبل توزيع رواتب موظفي الاقتراع (لليوم الواحد).

وذكر رحيم في بيان له، ان “المجلس والادارة الانتخابية أوعزا الى الدوائر المختصة للاسراع بتوزيع المبالغ الخاصة برواتب موظفي الاقتراع”، مؤكدا ان “عملية التوزيع ستتم وفق الاجراءات التي ستتخذها الدوائر المعنية وحسب التعليمات وضمن الخطة الموضوعة لهذا الغرض”.

يذكر ان موظفي الاقتراع شاركوا في الانتخابات البرلمانية في الثاني عشر من ايار الماضي في مراكز الاقتراع ليوم واحد وهو يوم الاقتراع.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العراق يسدد دفعة تعويضات جديدة للكويت: تبقى 1.7 مليار من أصل 52.4 مليار دولار

Lalish Duhok

تراجع العملة التركية وتجدد مخاوف بشأن الاحتياط المركزي

Lalish Duhok

7 ضحايا من عائلة واحدة في قصف تركي على عفرين

Lalish Duhok