شبكة لالش الاعلامية

الرافدين يصرف سلفاً جديدة للمتقاعدين والموظفين

الرافدين يصرف سلفاً جديدة للمتقاعدين والموظفين

[أين- بغداد] أعلن مصرف الرافدين، عن صرف وجبة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين التي تتراوح مابين 3 و5 و 8 و 10 ملايين دينار، عن طريق أدوات الدفع الالكتروني.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، “انه تم صرف دفعة جديدة من سلف المتقاعدين المدنيين والعسكريين بنحو 11 الف متقاعد”.
وأوضح البيان، ان “صرف تلك السلفة تم عن طريق إبلاغ المتقاعد عبر إرساله رسالة نصية تخطره بمنحه السلفة وذلك بعد ان استكمل كافة الإجراءات القانونية لمنحه اياها وصرفها عن طريق أدوات الدفع الالكتروني والتي تمت تعبئة الرصيد المالي اليها”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الشيخ علي: الجيش والشرطة ملغومان بـ”الدمج”.. وايران لا تريد قائدا بل “ذيلا”

Lalish Duhok

الرئيس بارزاني: نجاح الديمقراطي الكوردستاني يعني نجاح مبادئ وقيم نضال شعب كوردستان

Lalish Duhok

لأول مرة في الموصل.. مجهولون يذبحون زوجة عنصر من داعش وابنه

Lalish Duhok