شبكة لالش الاعلامية

المفوضية:غداً وصول البطاقة الالكترونية الخاصة باقليم كردستان

المفوضية:غداً وصول البطاقة الالكترونية الخاصة باقليم كردستان

خندان –علي ناجي: اعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أن وجبة البطاقة الالكترونية لمحافظات اقليم كردستان للانتخابات البرلمانية ستصل يوم غد الجمعة الى العراق، وستوزع بعد وصولها.

وقالت عضو مجلس المفوضين للمفوضية كولشان كمال علي في تصريح لـ”خندان” إن “المفوضية وزعت البطاقة الالكترونية في محافظات مثل بابل والمثنى وغيرها من محافظات، وان يوم 31 من الشهر الحالي ستصل وجبة البطاقة لاقليم كردستان وكذلك محافظتي كركوك ونينوى”، مضيفة “بعد وصول الوجبة سيتم توزيعها على الاقليم والمحافظات ايضاً”.

واشارت الى أن “ابواب التسجيل مفتوحة لجميع الناخبين للوصل الى استلام البطاقة”، لافتةً الى أن “لدى المفوضية وقت معين بتوزيع البطاقات في محافظة الانبار، وعند وصولها ستوزع”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

34 مليون مستخدم لمواقع التواصل في العراق.. أي تطبيق هو الاكثر استعمالا؟

Lalish Duhok

منظمات تركمانية تقاطع انتخابات برلمان كوردستان: المحكمة الاتحادية تعادي التعايش في الإقليم

Lalish Duhok

نيجيرفان بارزاني: ينبغي تنفيذ قانون الموازنة بصورة عادلة ومراعاة كيان إقليم كوردستان

Lalish Duhok