شبكة لالش الاعلامية

جوليا روبرتس السبب في انتحار أختها!

جوليا روبرتس السبب في انتحار أختها!
نيويورك – «الحياة» كشفت الشرطة الأميركية عن وجود رسالة انتحار تركتها الأخت غير الشقيقة للممثلة جوليا روبرتس، نانسي موتس، التي عثر عليها ميتة في شقتها الأسبوع الماضي.

ونقلت صحيفة «ديلي نيوز» عن مصادر أن نانسي (37 عاماً) تركت رسالة انتحار من ثلاث صفحات اتهمت فيها أختها الحائزة على جائزة الأوسكار بأنها سبب لجوئها إلى الانتحار. وعبرت نانسي في رسالتها عن حبها الشديد لأمها، وقدمت اعتذارها لخطيبها.

كما قام شقيق خطيب نانسي باتهام جوليا روبرتس صراحة بكونها تسببت في وفاة خطيبة أخيه بقوله: «لجأت إلى الانتحار أمس بسبب قسوة أختها جوليا التي قامت بكل شيء من أجل تدمير حياتها وحياة أخي».

يذكر أن موتس، هي الأخت الصغرى لروبرتس وشقيقها الممثل إيريك روبرتس، بعد زواج والدتهما بمايكل موتس.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

هل يصيب الاكتئاب النساء أكثر من الرجال؟

Lalish Duhok

من البساط الأحمر إلى أكل القمامة.. مصير مأساوي لنجمة أميركية

Lalish Duhok

ليلى علوي تكشف عمرها الحقيقي.. وابنها يظهر للعلن

Lalish Duhok