شبكة لالش الاعلامية

حلقة جديدة من برنامج ( سه ما ) في فضائية كوردستان

غدا الثلاثاء المصادف 18/02/2014، وفي تمام الساعة الخامسة مساء حسب توقيت اقليم كوردستان ، والساعة الثالثة عصرا حسب توقيت المانيا، حلقة جديدة من برنامج ( سه ما ), وهو من اشراف الهيئة العليا لمركز لالش في دهوك، وتقديم كل من ، الاعلامي جعفر سمو ، الاعلامية سوزان سفر. تتضمن الحلقة :

– تقرير عن مقهى ختارة (قةهوةخانا خةتارى) .

– تقرير عن الامسية الثقافية في سنونى.

– لقاء مع المغني فقير خلو شنكالي.

-لقاء مع سينمائي الشنكالي خالد ايبراهيم رشو عن افلامه و نتاجاته الفنية .

– برنامج سه ما ، يقدم على شاشة فضائية كوردستان ، كل ثلاثاء الساعة الخامسة مساء بتوقيت كوردستان ، والثالثة عصرا بتوقيت المانيا .. مثلما يعاد بث البرنامج في الاسبوع الذي يليه وبنفس المواعيد…

مركز لالش / دهوك

المكتب الاعلامي

 

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

كاتبة بولونية تبحث عن ماهية الايزيدية

Lalish Duhok

لليوم الثاني على التوالي وكيل سمو الامير يستقبل زوار معبد لالش

Lalish Duhok

دخيل تحذر من تسجيل الأطفال الإيزيديين المختطفين بأسماء خاطفيهم

Lalish Duhok