شبكة لالش الاعلامية

اغنياء السليمانية يساعدون البنوك بـ100 مليار دينار

اغنياء السليمانية يساعدون البنوك بـ100 مليار دينار

السليمانية – أوان: اعلنت غرفة التجارة في محافظة السليمانية، اليوم السبت، ان التجار والمستثمرين واصحاب الشركات نقلوا اموالهم الى بنك الاقليم في السليمانية لمساعدة الحكومة ودفع رواتب الموظفين.
وقال رئيس الغرفة سيروان محمد لـ”أوان”، إن “رجال الاعمال والتجار والمستثمرين في المحافظة قد وضعوا ما لايقل عن 100 مليار دينار من اجل مساعدة الحكومة لدفع الرواتب”.
وأضاف محمد أن “نقل الأموال الى بنك الاقليم مستمرة، الا ان المبلغ ما زال لا يكفي لسداد رواتب الموظفين”، مستدركا أن “المبلغ يكفي لدفع رواتب مجموعة محدودة من الدوائر”.
ويمر اقليم كردستان منذ بداية العام الحالي، بأزمة تأخير رواتب موظفي الحكومة والمتقاعدين، نتيجة للخلافات بين الاقليم والمركز حول عائدات نفط الاقليم.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الرئيس بارزاني والقنصل الياباني في اربيل يتباحثان آخر المستجدات السياسية

Lalish Duhok

التحالف الكردستاني يجدد رفضه ترشيح المالكي لولاية ثالثة

Lalish Duhok

خال من الوفيات.. الصحة تعلن موقفاً وبائياً مرتفع الإصابات

Lalish Duhok