شبكة لالش الاعلامية

السليمانية تسجل ادنى درجة حرارة

السليمانية تسجل ادنى درجة حرارة

اعلنت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلزالي يوم الجمعة، ان محافظة السليمانية تسجل اقل درجة حرارة، لافتا الى ارتفاع طفيف لدرجات الحرارة جنوب العراق.

وذكرت الهيئة خلال بيان، تابعه PUKmedia: ان “طقس الجمعة، سيكون صحوا مع ارتفاع قليل لدرجات الحرارة في المناطق الوسطى والشمالية، وثبوتها في المناطق الجنوبية”.

واضاف البيان: ان “بغداد ستسجل درجة حرارة عظمى تبلغ 45 درجة مئوية، فيما تسجل محافظات البصرة والديوانية والنجف اعلى ارتفاعا بدرجات الحرارة والتي تصل لـ46 درجة مئوية، في حين تكون السليمانية الاكثر انخفاضا في درجة الحرارة، حيث تسجل 40 درجة مئوية للحرارة العظمى”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وزير النفط : توفير اكثر من 3200 فرصة عمل في القطاع النفطي

Lalish Duhok

من الاحد الى الخميس .. مجلس الوزراء يحدد عطلة عيد الاضحى

Lalish Duhok

السوداني يقرر ارسال مبلغ 200 مليار دينار شهرياً لأقليم كوردستان

Lalish Duhok