شبكة لالش الاعلامية

بغداد توافق على زيادة كمية حصة اقليم كوردستان من المحاصيل الزراعية المسلمة

بغداد توافق على زيادة كمية حصة اقليم كوردستان من المحاصيل الزراعية المسلمة

شفق نيوز/ اعلن عضو مجلس النواب العراقي عن حركة التغيير كاوه محمد يوم الخميس عن موافقة الحكومة الاتحادية على زيادة حصة اقليم كوردستان من المحاصيل الزراعية التي تتسلمها وزارة التجارة.

وقال محمد في مؤتمر صحفي عقده اليوم ان “وزارة التجارة العراقية ابلغتنا ان الحكومة الاتحادية قد وافقت على زيادة ما نسبته 10% من حصة اقليم كوردستان من محصولي الحنطة والشعير”.

واضاف ان هذه الزيادة ستسهم في تسلم وزارة التجارة العراقية ما تبقى من محصول الحنطة لدى الفلاحين في كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الاتحاد الوطني الكوردستاني يحقق مع قيادات اشتكت ضده في بغداد

Lalish Duhok

الديمقراطي: الاطراف الاربعة ستجيب على المشروع الجديد في اجتماع الغد الخماسي

Lalish Duhok

داخلية كوردستان تصدر تحذيرا انتخابيا لضباط ومسؤولين

Lalish Duhok