شبكة لالش الاعلامية

التربية تُعيد العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%}

التربية تُعيد العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%}

{بغداد: الفرات نيوز} اعلنت وزارة التربية اليوم الخميس عن اعادة العمل بنظام الاعفاء العام بمعدل {85%} .

وقالت الناطقة باسم وزارة التربية، سلامة الحسن، لوكالة {الفرات نيوز} ان “هيئة الرأي وافقت على اعادة العمل بنظام الاعفاء العام”.

واوضحت ان ” معدل الاعفاء العام للطالب {85%} واقل درجة يحصل عليها الطالب {75%} ضمن معدلات السعي السنوي بعد ان كانت درجة الاعفاء {90%} لكل درس”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المانيا تطالب ايران بوقف هجماتها على إقليم كوردستان فوراً: انتهاك غير مبرر

Lalish Duhok

هيئة النزاهة في اقليم كوردستان تحيل ملفات فساد جديدة الى القضاء

Lalish Duhok

وصول وفد هولندي لدعم كوردستان ولقاء بارزاني

Lalish Duhok