شبكة لالش الاعلامية

شفاء 59 مصابا بكورونا في اربيل

شفاء 59 مصابا بكورونا في اربيل

 اعلنت مديرية صحة اربيل يوم الثلاثاء عن تعافي عشرات المصابين بفيروس كورونا المستجد.

وقالت المديرية في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن 59 مصابا بالفيروس قد اكتسبوا الشفاء التام وغادروا المستشفى بعد التأكد من سلامتهم عبر اخضاعهم للفحوصات المختبرية.

واضاف البيان ان عدد المتعافين من الفيروس وصل الى 545 حالة منذ تفشي ظهور الجائحة في اربيل.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

صالح مسلم: بقي القليل على طرد داعش من كوباني

Lalish Duhok

حكومة اقليم كردستان تحدد عطلة اعياد الميلاد ورأس السنة

Lalish Duhok

“مروحيّة أخرى كانت برفقتها”.. محافظ دهوك يعلن المستجدات بخصوص تحطم طائرة

Lalish Duhok