شبكة لالش الاعلامية

اقليم كوردستان يلغي الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا العام ويحدد البطل

اقليم كوردستان يلغي الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا العام ويحدد البطل

اعلن اتحاد كرة القدم في اقليم كوردستان يوم السبت الغاء الدوري الممتاز لهذا العام بسبب تفشي ظهور جائحة كورونا.

وقال نائب رئيس الاتحاد هادي كريم في بيان، ان خلال الاجتماع الذي عقده الاتحاد اليوم تقرر الغاء الدوري الممتاز لهذا العام، مشيرا الى ان بطل الدوري لهذا الموسم فريق نادي “نوروز” الرياضي ويأتي بعده فريق “برايتي”.

واوضح ان اي فريق لم تهبط درجته، ونادي “ارارات” الذي لم يتشرك في هذا الموسم يعود الى الدوري الممتاز.

وتابع كريم بالقول ان ثلاثة اعضاء من اتحاد كرة القدم لم يوافقوا على القرار ولكنه حظي في الوقت ذاته بموافقة خمسة اعضاء اي الاغلبية.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

على طريقة مارادونا.. لاعب يسجل هدفا باليد ثم يطلب من الحكم إلغاءه (فيديو)

Lalish Duhok

نجم اسود الرافدين للجماهير العراقية: لا تقلقوا.. سنقاتل امام ايران

Lalish Duhok

ميسي يمدد عقده إلى 2019 مقابل 20 مليون يورو

Lalish Duhok