شبكة لالش الاعلامية

تسجيل 14 إصابة جديدة بـ «كورونا» في سوران

تسجيل 14 إصابة جديدة بـ «كورونا» في سوران

أعلن قائمقام قضاء سوران بمحافظة أربيل، اليوم الأثنين، عن تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال كرمانج عزت لـ (باسنيوز): «أظهرت نتائج 51 من الفحوصات المختبرية التي أجريت خلال الساعات الـ 24 الماضية، إصابة 14 شخصاً بفيروس كورونا في قضاء سوران».

وأضاف، «ان معظم المصابين هم من سكنة حي نهري، وشورش كاني، وبرخودان، وبارزان، وبختياري».

واشار عزت الى ان “عدد المصابين بالفيروس في القضاء وصل الى 350 شخص لحد الان، 40 منهم يتلقون العناية الطبية في مستشفيات العاصمة أربيل”، مطالباً المواطنين باتباع تدابير الوقاية من الفيروس لحماية أنفسهم من هذا الوباء.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الخارجية العراقية : تلقينا قرار واشنطن “المبدئي” بنقل السفارة إلى أربيل

Lalish Duhok

شركة إماراتية تستثمر 17 مليون دولار في مطار أربيل الدولي

Lalish Duhok

المالكي يعلن شراء 24 طائرة تدريب عسكرية من كوريا الجنوبية

Lalish Duhok