شبكة لالش الاعلامية

استقطاع 18% من رواتب موظفي الاقليم

استقطاع 18% من رواتب موظفي الاقليم

اعلنت وزارة المالية في اقليم كردستان، الخميس، ان توزيع رواتب الموظفين لشهر نيسان المنصرم سيكون باستقطاع نسبة 18% منها.
وقالت الوزارة في بيان تابعته السومرية نيوز، انها “خاطبت المؤسسات والدوائر في اقليم كردستان باعداد قوائم رواتب موظفيها لشهر نيسان المنصرم”.

واضافت ان “الاستقطاع في رواتب الموظفين سيكون بنسبة 18%”، لافتة الى ان “نسبة الاستقطاع برواتب الدرجات العليا ستبقى كما هي، مثل الشهر المنصرم”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

وزير مالية كوردستان يستقيل من حركة التغيير قبل ايام من الاستفتاء

Lalish Duhok

العراق يسجل 65 وفاة و7653 إصابة بـ «كورونا» خلال 24 ساعة

Lalish Duhok

داعش يطلق نحو 450 معتقل لديه بالموصل

Lalish Duhok