شبكة لالش الاعلامية

دهوك تسجل تفوقا جديدا على كورونا رغم تفاقم الاصابات

دهوك تسجل تفوقا جديدا على كورونا رغم تفاقم الاصابات

اعلنت مديرية الصحة العامة في محافظة دهوك يوم الجمعة اكتساب أكثر من 250 مصابا الشفاء التام بالمحافظة.

وقالت المديرية في بيان اليوم، إن 257 مصابا تعافوا من الفيروس وغادروا المستشفى الى منازلهم.

واضاف البيان ان حالات الشفاء في المحافظة وصلت الى 7677 حالة.

وتصاعدت حدة الاصابات بالفيروس في دهوك اذ تصدرت خلال الاسابيع الماضية قائمة الموقف الوبائي اليومي الذي تعلنه وزارة الصحة في اقليم كوردستان.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

قصة مأساوية.. يتيم عراقي ذهب لشراء الحلوى فعاد مشلولاً

Lalish Duhok

نائب: ليس بالبعيد تجميد ميزانية الإقليم في ميزانية 2016

Lalish Duhok

طائرات أمريكية تواصل مهاجمة “داعش” في المناطق المحيطة بسد الموصل

Lalish Duhok