شبكة لالش الاعلامية

المفوضية تعلن تمديد فترة استلام بطاقة الناخبين الى الخامس والعشرين من الشهر الجاري

المفوضية تعلن تمديد فترة استلام بطاقة الناخبين الى الخامس والعشرين من الشهر الجاري

واخ – بغداد: علنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات اليوم السبت عن تمديد فترة استلام بطاقة الناخبين الى الخامس والعشرين من الشهر الجاري .

وقال نائب رئيس مجلس المفوضين كاطع الزوبعي في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة خبر للأنباء (واخ) ان “المفوضية قررت تمديد فترة استلام بطاقة الناخبين الى الخامس والعشرين من الشهر الجاري وتؤكد اجراء الانتخابات في موعدها المحدد”.

يذكر ان عددا من محافظات البلاد قد عطلت الدوام الرسمي في دوائرها ليوم واحد من اجل اعطاء فرصة للموظفين باستلام بطاقاتهم الالكترونية, هذا واعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عن توزيعها اكثر من 16 مليون بطاقة ناخب في عموم المحافظات.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

العراق يتسلم اليوم وجبة جديدة من طائرات سوخوي

Lalish Duhok

المالكي ورواندزي يبحثان الازمة المالية بين اربيل وبغداد

Lalish Duhok

البرلمان العراقي: 11 مليون شخص يتقاضون رواتب حكومية

Lalish Duhok