شبكة لالش الاعلامية

المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني يبحث المشاركة في حكومة الاقليم المقبلة

المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني يبحث المشاركة في حكومة الاقليم المقبلة

خندان – عقد المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني اجتماعا باشراف كوسرت رسول علي وبمشاركة الدكتور برهم صالح وهيرو ابراهيم احمد.

وبحث المكتب السياسي خلال الاجتماع مسألة المشاركة في الكابينة الجديدة لحكومة اقليم كردستان، فضلا عن انتخابات مجلس النواب العراقي وانتخابات مجالس محافظات اقليم كردستان.

وكان الاتحاد الوطني الكردستاني قد اعلن  في وقت سابق انه سيصدر القرار النهائي بخصوص مشاركته في حكومة الاقليم بعد اجتماع المكتب السياسي واللجنة القيادية للاتحاد الوطني.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

نيجيرفان بارزاني يسمي “اعداء العراق” تعليقاً على قصف اربيل

Lalish Duhok

طقس غائم ممطر في الأيام الأربعة المقبلة

Lalish Duhok

قائد بالبيشمركة: تشكيل لواء عربي خطوة مهمة ومنع لتدخلات خارجية

Lalish Duhok