شبكة لالش الاعلامية

العراق ثاني أسوأ دولة في العالم بحرق الغاز

العراق ثاني أسوأ دولة في العالم بحرق الغاز

كشف البنك الدولي، أن العراق ثاني أسوأ دولة في العالم من حيث حرق الغاز، مبينا أنه يقوم بعمليات الحرق وانبعاثات غازات الدفيئة المرتبطة بها بنحو 10 ملايين طن سنويًا.
وقال البنك في تقرير له، إن “العراق يعتبر ثاني أسوأ دولة في العالم من حيث اشتعال النيران بعد روسيا في عام 2020″، مبينا ان “العراق يقوم بحرق حوالي 70 في المائة من إجمالي الغاز الطبيعي المنتج في البلاد.

واضاف ان “العراق أحرق حوالي 17.37 مليار متر مكعب العام الماضي “، مشيرا إلى انه “يقوم بعمليات الحرق وانبعاثات غازات الدفيئة المرتبطة بها بنحو 10 ملايين طن سنويًا”

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

فنلندا تشدد معايير لجوء العراقيين

Lalish Duhok

دهوك تعلن عن 25 مشروعاً خدمياً بـ 3 ملايين دولار

Lalish Duhok

نزاهة كردستان تحقق في 378 ملف للفساد

Lalish Duhok