شبكة لالش الاعلامية

احد امراض المجتمع يدفع فتاة الى الانتحار في الكويت

احد امراض المجتمع يدفع فتاة الى الانتحار في الكويت

اقدمت فتاة كويتية تبلغ من العمر 15 عاما على الانتحار من فوق بناية مؤلفة من 14 طابقا بسبب تعرضها للتنمر في المدرسة.
وذكرت صحيفة “المجلس” الكويتية بأن “فتاة كويتية في منطقة الفنطاس بجنوب الكويت، انتحرت بسبب تعرضها للتنمر من زميلاتها في المدرسة”.

واضافت إن “الفتاة رمت نفسها من بناية مؤلفة من 14 طابقا”، مشيرة إلى أن “الفتاة الكويتية والدتها آسيوية وعمرها 15 عاما، و قصدت إحدى العمارات، بعد حالة نفسية سيئة دفعتها إلى إنهاء حياتها”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

سعال كلب يحل لغز اختفاء خاتم زواج بعد 5 سنوات

Lalish Duhok

صدق أو لا تصدق… هذه هي دنيا بطمة قبل التجميل

Lalish Duhok

البشرة الحساسة.. علاماتها ونصائح العناية بها

Lalish Duhok