شبكة لالش الاعلامية

بغداد ترسل 50 مليون لتر من النفط الابيض لإقليم كوردستان

بغداد ترسل 50 مليون لتر من النفط الابيض لإقليم كوردستان

وافقت وزارة النفط الاتحادية ومديرية توزيع المشتقات النفطية، على إرسال 50 مليون لتر من النفط الابيض لمواطني الإقليم.

وقال مصدر مطلع؛ أن حصة محافظة السليمانية وإدارة گرميان و رابرين ستكون (21) مليونا و (500) الف لتر من النفط الابيض، وستكون (15) مليونا و(800) ألف لتر لمحافظة أربيل، فيما ستذهب (5) ملايين و(250) الف لتر لمحافظة حلبجة، في حين ستكون حصة دهوك (7) ملايين و(900) ألف لتر.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ثلاث سيناريوهات محتملة لمستقبل سوريا بعد الأسد.. بينها تخص العراق

Lalish Duhok

كوردستان بصدد إلزام الموظفين بأخذ لقاحات «كورونا»

Lalish Duhok

فصيل عراقي: أرسلنا 5 ألاف مقاتل الى حدود إسرائيل بانتظار ساعة الصفر

Lalish Duhok