شبكة لالش الاعلامية

العراق يجني 7.37 مليار دولار من مبيعات النفط بشهر واحد

العراق يجني 7.37 مليار دولار من مبيعات النفط بشهر واحد

أعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، تصدير أكثر من 100 مليون برميل خلال كانون الأول الماضي بإيرادات تجاوزت 7 مليارات دولار.
وذكر بيان للوزارة، أنه “بحسب الاحصائية الاولية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية “سومو”، بلغ مجموع كمية الصادرات من النفط الخام لكانون الأول الماضي (101) مليونا و(579) ألفا و(927) برميلاً ، بايرادات بلغت (7) مليارات و(37) مليونا”.
وأضاف البيان، أن “مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغ (98) مليونا و(570) ألفا و(290) برميلا، أما من حقول كركوك عبر ميناء جيهان فقد بلغت الكميات المصدرة مليونين و(700) ألف و(95) برميلا، وبلغ المعدل التصديري اليومي (3.277) ملايين برميل، أما معدل سعر البرميل الواحد فقد بلغ أكثر من (72) دولارا”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

النجيفي متحدثا عن أربعة اتجاهات لأقلمة نينوى: نتباحث مع كوردستان وسنجار قد تكون محافظة

Lalish Duhok

احباط عملية اعتداء على كربلاء بـ 120 صاروخ غراد

Lalish Duhok

بينهم وزير أسبق.. النزاهة النيابية: طلبات بإلقاء قبض ورفع الحصانة عن نواب

Lalish Duhok