شبكة لالش الاعلامية

حكومة إقليم كوردستان تبدأ بتوزيع الرواتب على الموظفين

حكومة إقليم كوردستان تبدأ بتوزيع الرواتب على الموظفين

كشف مصدر في وزارة المالية والاقتصاد في إقليم كوردستان يوم الثلاثاء أن الوزارة ستشرع بتوزيع رواتب شهر كانون الثاني من العام 2022 على الموظفين والعاملين في القطاع العام اعتبارا من يوم غد الأربعاء.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن، وزارة المالية ستبدأ يوم غد الاربعاء بتوزيع الرواتب واولى المؤسسات التي ستتسلمها ديوان وزارة البيشمركة، ويوم الخميس وحدات 70 و80 التابعة للوزارة ذاتها.

وأضاف أن يوم الأحد المقبل سيتسلم الموظفون والكوادر الطبية العاملة في وزارة الصحة الرواتب.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

شرطة أربيل تكشف تفاصيل مقتل ضابط من البيشمركة قرب مطار المدينة

Lalish Duhok

وفد امني وعسكري برئاسة الغانمي يصل كوردستان

Lalish Duhok

النجيفي: تجاوزات الوقف الشيعي داخل الموصل مقصودة لإثارة الفتن

Lalish Duhok