شبكة لالش الاعلامية

الخارجية : الوزير فؤاد حسين شفي من الاصابة بكورونا وسيزاول عمله ونشاطاته قريبا

الخارجية : الوزير فؤاد حسين شفي من الاصابة بكورونا وسيزاول عمله ونشاطاته قريبا

اعلنت وزارة الخارجية، اليوم الاحد، عن تماثل الوزير فؤاد حسين للشفاء من فايروس كورونا.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد الصحاف في بيان صحفي :” ان بعض وكالات الانباء نقلت عدم مشاركة الوزير فؤاد حسين في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجيّة للدول الاعضاء في الجامعة العربيّة المنعقد في الكويت، بسبب اصابته بفايروس كورونا”.

واضاف :” ان الوضع الصحيّ للوزير جيّد وهو يتماثل للشفاء، وسيزاول عمله ونشاطاته في القريب العاجل”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

ماهي بنود مذكرة التفاهم بين البنتاغون والبيشمركة؟

Lalish Duhok

بعد انتهاء المعركة .. قادة الحشد الشعبي يغيرون مسار العملية السياسية

Lalish Duhok

مقتل واصابة 60 داعشياً بانفجار سيارة مفخخة استهدفت رتلاً لهم في الموصل

Lalish Duhok