شبكة لالش الاعلامية

اعتقال شخصين بتهمة “السحر والشعوذة” في أربيل

اعتقال شخصين بتهمة “السحر والشعوذة” في أربيل

أعلنت مديرية شرطة العاصمة أربيل، اليوم الاثنين، عن القاء القبض على شخصين بتهمة الشعوذة والسحر وخداع النساء.

وقالت المديرية في بيان لها: إنّ “قسم شرطة المدينة / شرق مركز شرطة باداوه القت القبض على المتهمين (خ.ع.ر) و(گ.ع.ع) بتهمة الاحتيال بالشعوذة والسحر وخداع النساء” .

وأضاف البيان “تم اعتقال المشتبه بهما بموجب المادة 456 من قانون العقوبات”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

الامم المتحدة قلقة من قانون الاحوال الجعفرية وتؤكد: سيساهم بتفتيت الهوية الوطنية للعراق

Lalish Duhok

الديمقراطي الكردستاني: جهات تريد ضرب حكومة المهدي بالسهم الكردي

Lalish Duhok

ألمانيا تقدم 33 مليون دولار لإعادة الاستقرار للمناطق المحرّرة من (داعش)

Lalish Duhok