شبكة لالش الاعلامية

العراق يسجل 39 إصابة جديدة بمرض الكوليرا

العراق يسجل 39 إصابة جديدة بمرض الكوليرا

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، تسجيل 39 إصابة جديدة بالكوليرا خلال الـ 24 ساعة الماضية في عموم العراق.

وقال المتحدث باسم الوزارة سيف البدر، إن “المؤسسات الصحة في عموم العراق سجلت 39 إصابة جديدة بالكوليرا ليرتفع عدد المجموع الكلي للحالات إلى 208 إصابات وحالتي وفاة”.

وأضاف البدر، أن “الإصابات تتوزع كالآتي: كركوك 106، بغداد الرصافة 50 إصابة، ذي قار 19، ديالى 11، السليمانية 10، المثنى 3، بابل 2، بغداد الكرخ 2، واسط 2، كربلاء المقدسة 2، النجف الأشرف 1”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

تشكيل الحكومة: الإصلاح والبناء يتقاسمان 18 وزارة

Lalish Duhok

محسن رضائي: المقاومة ستُبعث في سوريا من جديد خلال أقل من عام

Lalish Duhok

قرية بلا رجال.. نواب الانبار يسعون لفتح ملف المغيبين مع قيادات شيعية

Lalish Duhok