شبكة لالش الاعلامية

مجلس أمن كوردستان يعلن ضبط 19 كغم من المخدرات

مجلس أمن كوردستان يعلن ضبط 19 كغم من المخدرات

أعلن مجلس أمن إقليم كوردستان، يوم الاثنين، ضبط 19 كغم من المواد المخدرة في منفذ حاج عمران الحدودي مع إيران.

وذكر المجلس في بيان، أن “هذه العملية جاءت استمرارا لجهود مكافحة المخدرات التي تبذلها القوات الأمنية في الإقليم”.

وأكد مجلس أمن كوردستان، للمواطنين أن “قوات الأمن في الإقليم، ستواصل حملاتها لمكافحة المخدرات، والحفاظ على سلامة شعب كوردستان”.

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

رئاسة مجلس النواب: جدول أعمال الجلسة المقبلة سيتضمن استضافة وزير المالية

Lalish Duhok

معتقلان على خلفية غرق الطفل الكردي “آيلان” يواجهان السجن 35 عاما

Lalish Duhok

سياحة دهوك تتكبد خسائر فادحة.. وتقلل “الضرر الصحي”

Lalish Duhok