شبكة لالش الاعلامية

نائب سابق: وزير حالي تلقى رشوة بـ 6 ملايين دولار و10 ‹جكسارات›

نائب سابق: وزير حالي تلقى رشوة بـ 6 ملايين دولار و10 ‹جكسارات›

أكد النائب السابق رحيم الدراجي، اليوم الأربعاء، عدم وجود مؤسسة لفتح ملفات الفساد المهمة ومحاسبة الفاسدين الكبار، لكون الإرادة السياسية الحزبية الفاسدة أكثر قوة من سلطة القانون، ولهذا السبب لا نرى محاسبة لهم.

وأوضح الدراجي لـ (باسنيوز)، أن «العراق ورغم أوضاعه الصعبة وكونه على حافة الهاوية ويتجه نحو مصير مجهول، ولكن عمليات الفساد فيه مستمرة لغاية هذه اللحظة دون خوف أو حياء».

مبيناً بأن «وزير حالي قد تلقى رشوة بـ ٦ ملايين دولار و١٠ سيارات نوع (جكسارة) مقابل عقد صغير فقط».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

المفوضية: بدء الاستعدادات الفنية لانتخاب برلمان 2014

Lalish Duhok

موسكو: العراق سيتسلم دفعة من مروحيات صياد الليل

Lalish Duhok

مسؤول محلي في نينوى: تنظيم داعش يجمع تسعة ملايين دولار شهرياً اتاوات

Lalish Duhok