شبكة لالش الاعلامية

إدريس زوزاني: تهنئة وتبريك…

تهنئة وتبريك…
الى السيد شيخ شامو المحترم.
بمناسبة وصولكم الى قبة برلمان كوردستاني الجديد، اتقدم لجنابكم الكريم اجمل التهاني واحر التبريكات، في الوقت الذي كلنا ثقة بانكم سوف تمثلون المكون الأيزيدي من خلال الدورة الجديدة للبرلمان بأفضل تمثيل خصوصا الاوضاع الراهنة في المنطقة تتطلب بوجود شخصية أيزيدية تمثلهم من أجل إيصال صوتهم الى القرار السياسي في الإقليم، لذا نتمنى لسيادتكم الموفقية والنجاح في مهامكم خدمة لبني جلدتكم وابناء الشعب الكوردي جميعا.


اخوكم

إدريس زوزاني / ألمانيا

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

محكمة نينوى لا تعترف بالأقوال التي أدلت بها الإيزديات لمحاكم إقليم كوردستان

Lalish Duhok

مركز لالش سنوني يساعد مفوضية سنوني

Lalish Duhok

رئيس إقليم كوردستان يكلف الجهات المختصة بإغاثة منكوبي شاريا

Lalish Duhok