شبكة لالش الاعلامية

رئيس الجمهورية يهنئ الأيزيديين بمناسبة حلول عيد الصوم

رئيس الجمهورية يهنئ الأيزيديين بمناسبة حلول عيد الصوم

هنأ رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، الأيزيديين بمناسبة حلول عيد الصوم.

وقال رئيس الجمهورية في تغريدة: “أحر التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا من الأيزيديين بحلول عيد الصوم، وكل عام وهم ينعمون بالأمن والسلام”.
وأضاف، أن “حلول عيد الصوم مناسبة للتأكيد على دعم وتمكين الناجيات الإيزيديات من إرهاب عصابات داعش وتحرير باقي المختطفين، وعودة جميع النازحين إلى مدنهم ومنازلهم مُعززين مُكرمين وإنهاء معاناتهم وطي صفحة النزوح”.

 

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

(دور قادة المجتمع في دعم الاستقرار والتماسك الاجتماعي في شنكال) في جلسة حوارية

Lalish Duhok

منتدى بعشيقة الثقافي يقدم التهاني في ذكرى تاسيس مركز لالش

karwanhaji

فرع 20 ومحلية القوش يزورون القوش وشرفية و باندواية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

Lalish Duhok