شبكة لالش الاعلامية

الرئيس بارزاني يهنئ برأس السنة الإيزيدية

الرئيس بارزاني يهنئ برأس السنة الإيزيدية

أصدر الزعيم الكوردي مسعود بارزاني، اليوم الثلاثاء، رسالة تهنئة بمناسبة رأس السنة الإيزيدية.

وقال الرئيس بارزاني في رسالته: «بمناسبة رأس السنة الإيزيدية الجديدة (الأربعاء الأحمر)، أتقدم بأحر التهاني للأخوات والإخوة الإيزيديين متمنياً لهم السعادة والازدهار».

وأضاف «آمل أن يقضوا عيدهم في أجواء آمنة، وأن تنتهي المعاناة التي كانت بسبب الإرهاب والنزوح والاغتراب. كونوا بخير وسعادة».

تُتاح هذه الصورة أيضا في: العربية

___

سمو الامير تحسين سعيد علي بك يستقبل السياسي تمر كوجر ووفود اخرى

Lalish Duhok

المعاق….

Lalish Duhok

أكاديمي كوردي سوري : تواجد PKK في شنكال ذريعة للتدخل الخارجي والايزيديون من يدفعون الثمن

Lalish Duhok